Not known Details About باك لينك

Wiki Article



قبل أن أتطرق إلى السبب الذي يدفع كل أصحاب المواقع الذين يودون الإرتقاء بمواقعهم في محركات البحث وبالأخص جوجل وجب أن أقدم لك معلومة بسيطة.

تعتبر طريقة جيدة للحصول على روابط خارجية من المدونات إلى موقعك. 

هل تعلم أنه كان يتواجد العديد من محركات البحث قبل جوجل وبعضها كان الأشهر أنذاك وأخص بالذكر ياهوو.

تم الإجابة عن سؤال ما هو الباك لينك في السطور السابقة وهي الروابط الخلفية التي ترتبط بموقعك حتى يتم إعادة حركة المرور للموقع الخاص بك، وهناك أنواع من الباك لينك نوضحها على النحو التالي:

“… يمكن اعتبار إنشاء الروابط التي لم يضعها مالك الموقع أو لم يُضمنها بشكل تحريري على الصفحة، والمعروفة باسم الروابط المخالفة، انتهاكاً لإرشاداتنا”.

وهكذا بدأت حكاية الباك لينك ولأن الحلول جديدة بطبيعة الحال تظهر معها مشاكل جديدة (التلاعب بمحرك البحث من طرف اصحاب المواقع الفاهمين للعبة).

كانوا يعملون في الماضي. انها حقا تستغرق وقتا طويلا وعادة ما تكون الفوائد ضئيلة. ومع ذلك ، لا بأس في التواجد هناك ، على الأقل في أكثرها صلة بالموضوع.

الاعتماد على الجيست بوست يُطلق عليها مقالات الضيف وهي واحدو من الوسائل الفعّالة التي توفر إمكانية الحصول على الروابط الخلفية القوية، من خلال نشر المقالات في المواقع الشهيرة والتي لديها ثقة كبيرة في محركات البحث.

عندما يتعلق الأمر بالصور ، قد يحدث أن تستخدم بعض مواقع الويب صورك دون توفير مصدر. وعادة انقر على الرابط ما تنطبق على الرسوم البيانية والغرافك والصور ذات الجودة.

إليك الآن العوامل التي تحدد الروابط التي تستحق البناء بالفعل.

اأوراق الأبحاث هي مصدر كبير لتبادل الفرص واكتساب روابط قيمة.

يجب ألا يكون النطاق تطفلي وغير مرغوب فيه مع روابط لمحتوى إباحي أو روابط للمقامرة.

في البداية لابد من النظر إلى قوة الموقع الذي سوف ترتبط به والتأكد من جودة المحتوى الذي يقدمه للزوار.

يمكنك أيضاً نشر منشور رابط أو منشور نصي، يمكنك من وضع رابط لموقعك لتحويل القارئ إليه.

Report this wiki page